Monday, June 19, 2017

صاحب شركة لاكتيل

محمد حلاوة
رجل الأعمال المصري محمد حلاوة


رجل أعمال مصري متخصص في الصناعات الغذائية مثل منتجات الألبان والعصائر ولها رواج في السوق المصري والتصدير للخارج [1].

السيرة الذاتية
الاسم : محمد نبيل حلاوة[2]
اللقب : محمد حلاوة.
الجنسية : مصري.
محل الإقامة : القاهرة.
الديانة : مسلم.
الحالة الإجتماعية : متزوج[3].
أبناء : ياسمين حلاوة – سيف الدين حلاوة.
التعليم : خريج كلية الإقتصاد  الجامعة الأمريكية بالقاهرة [4]AUC.
المهنة : رجل أعمال مصري مالك في مجموعة شركات ومصانع لاكتاليس حلاوة و فانتيدج للمشروعات السياحية والترفيهية.[5]
المنتجات[6] : بريزيدن - لاكتيل - طعمة ميلك - نستلة زبادي.

النشأة

هو رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة ولد في القاهرة بحي المعادي وهو مصري الجنسية ومنذ تخرجه من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وهو يسعى أن يقدم منتج يليق بالسوق المحلي وأسواق التصدير.

المنتجات

طعمة ميلك : تم طرح منتج طعمة ميلك في الأسواق المصرية عام 1993 كمنتج جبنة مثلثات تحت اسم طعمة ميلك وظل منتج طعمة ميلك هو المنتج الوحيد للجبنة المثلثات حتى عام 2006 إلى أن قرر محمد حلاوة بتوسيع عائلة طعمة ميلك عن طريق تقديم جيل مطور يقابل متطلبات كل أذواق المستهلكين ولسنوات طويلة ظل منتج طعمة ميلك الرائد في مجال الجبن ليس فقط في مصر ولكن في أفريقيا والشرق الأوسط.
بريزيدن : هي شركة ألبان فرنسية متخصصة في تقديم مجموعة متنوعة وكبيرة من الجبن والألبان وانطلقت بريزيدن في الأسواق المصرية عام 1997 بالجبنة المطبوخة والمثلثات ثم تمكنت بعد ذلك أن تصبح لاعباً رئيسياً في جميع قطاعات الجبنة المطبوخة ولم يقتصر نجاح بريزيدن على سوق الجبنة المطبوخة ولكن حرصت بريزيدن على مد هذا النجاح لسوق الجبنة البيضاء منذ عام 2008 بطرح بريزيدن جبنة بيضاء في علب بلاستيك وتبعه طرح المنتج في علب كرتون في عام 2009 وفي سبتمبر 2011 طرحت بريزيدن في السوق المصري لبنة مصنوعة 100% لبن طازج وفي عام 2011 طرحت بريزيدن جبنة طازجة بالقشدة تحت اسم بريزيدن فريش.
لاكتيل : يعتبر رقم 1 في فرنسا في اللبن والآن في الصدارة المصرية ينافس الشركات الأخري وفي أغسطس 2008 لاكتيل قدمت أول زبادي بلدي وكان أول زبادي طبيعي مصنوع من 100% لبن طبيعي وتوسعت لاكتيل بفضل رؤية محمد حلاوة وتم طرح مشروب زبادي لاكتيل ورايب وأصبح المنتج رقم 1 في الأسواق المصرية ينافس باقي المنتجات الأخرى.
نستلة زبادي : من الشركات العالمية الرائدة ذات ثقل في السوق المصري والعالمي في منتجات الألبان المبردة لتمتعها بالجودة والثقة والتجديد والجدير بالذكر أن منتجات نستلة للمنتجات المبردة في السوق منذ عام 1989 وهي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات ذات المكونات الطبيعية وللعلم منتجات نستلة متوافرة في أنواع مختلفة الزبادي السادة والزبادي الفواكه ومشروب الزبادي.

الشركات

يمتلك رجل الأعمال المصري محمد حلاوة مجموعة شركات مساهمة مصرية بالشراكة بين شركة لاكتاليس الفرنسية تهدف إلى طرح منتجات ألبان ذات جودة وقيمة غذائية عالية في الأسواق المصرية والعربية وتتخذ الشركة في مصر مقراً لها للتصنيع والتصدير منها إلى كافة دول الشرق الأوسط وتقوم المجموعة على ثلاث شركات وهم
1- شركة بست تشيز لصناعة منتجات الألبان
2- شركة النور لمنتجات الألبان
3- شركة بست أوف فرانس لمنتجات الألبان
ويمثلون معنا أكبر طاقة إنتاجية في مصر وقد حققت الشركة ريادة كبيرة في السوق المحلي وفي كثير من أسواق الشرق الأوسط وتقدم مجموعة حلاوة أعلى مستوى من الجودة الإنتاجية وكذلك تؤمن بالتطوير المستمر في منتجاتها والحرص على الريادة في تقديم كل ما هو جديد للسوق المصري وتحقيق أعلى رضاء للعميل المصري.

المصانع

مصنع النور لصناعة منتجات الألبان
أنشأ مصنع النور لصناعة منتجات الألبان عام 2004 في مدينة العبور ويعد المصنع أكبر طاقة انتاجية في كافة أنواع الجبن المطبوخ مثل جبن المثلثات والمربعات والأكواب والشرائح والإسبريد ويستخدم المصنع أحدث أنواع تكنولوجيا UHT التي تقدم أعلي ثبات لجودة المنتجات وقد حصل المصنع على شهادات الجودة ISO 9001  و ISO 22000 و مؤخراً OHSAS 18001
تعمل إدارة البحث والتطوير بالمصنع بالتعاون مع الشريك الفرنسي لاكتاليس على تطوير وابتكار منتجات تساعد على تلبيه متطلبات السوق المحلي واسواق التصدير.
مصنع بست تشيز
تأسس عام 1995 ومقره العاشر من رمضان ويعمل بأحدث الوسائل والمعدات ويقدم منتجات “بريزيدن ” للجبن المثلثات والمطبوخ وكذلك ” طعمة ميلك ” ونحن نمثل أضخم طاقة انتاجية في مصر والشرق الأوسط في صناعة منتجات الألبان.
مصنع بست أوف فرانس
هو احدث مصنع في مصر والشرق الأوسط وقد تأسس عام 2007 ومتخصص في انتاج الألبان والزبادي وقد حصل المصنع على شهادات في الجودة والسلامة والصحة المهنية.
المصنع متخصص في المنتجات الطازجة والألبان المبردة تحت اسم ” لاكتيل ” للزبادي والمشروبات إلى جانب ” بريزيدن ” و ” طعمة ميلك ” في الجبنة البيضائ بكل أنواعها.

No comments:

Post a Comment